أبوغزاله يفتتح المكتب السادس في الصين والـ107 في العالم


13/12/2017

عمان – افتتح سعادة الدكتور طلال أبوغزاله خلال زيارته الأخيرة لجمهورية الصين الشعبية المكتب السادس لمجموعة طلال أبوغزاله في مدينة تشنغدو، ليصبح مجموع مكاتب المجموعة في العالم 107 مكاتب.

ويهدف إنشاء مكتب تشنغدو إلى تقديم مختلف خدمات المجموعة وخاصة تعليم اللغة العربية، وخدمات حماية الملكية الفكرية.

والمكاتب العاملة للمجموعة في الصين هي مكتبين في بيجين، ومكتب في شنغهاي، وهونغ كونغ، وقوانغتشو، إضافة إلى المكتب الجديد في تشنغدو.

وتربط المجموعة مع جمهورية الصين الشعبية علاقة وطيدة منذ أكثر ما يقارب 15 حيث أسست المجموعة أول مكتب لها لتكون الشركة الوحيدة غير الصينية التي حصلت على تراخيص لمزاولة أعمالها في شنغهاي في العام 2003.

 كما تتعاون المجموعة مع الحكومة الصينية في العديد من الخدمات أبرزها منح الحكومة الصينية ثقتها للمجموعة باعتمادها كجهة وحيدة لاستلام وتسليم التأشيرات الصينية بتفويض وإشراف وموافقة الجهات الصينية، وتتعدد تتعدد التأشيرات التي يصدرها المركز ما بين تجارية، ودراسية وعلاجية وسياحية وغيرها.

وأسست المجموعة معهد طلال أبوغزاله - كونفوشيوس في العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية، وتحقيق فهم متبادل أكبر بين الثقافتين العربية والصينية، وذلك بالتعاون مع المقر الرئيسي لمعاهد كونفوشيوس في الصين (هان بان). حيث يعتبر معهد طلال أبوغزاله - كونفوشيوس الشراكة الوحيدة في العالم بين الحكومة الصينية والممثلة بالهان بان ومؤسسة خاصة.