جامعة جرش تمنح أبوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية في "الإدارة والاقتصاد"


22/09/2016

 

منح مجلس العمداء في جامعة جرش سعادة الدكتور طلال أبوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية في الإدارة والاقتصاد.

وتأتي الشهادة وفقا لقرار مجلس العمداء في الجامعة تقديرا لدوره البارز في تطوير مجالات "الإدارة والاقتصاد" على المستويين الوطني والدولي.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وفخره بمنحه هذا التكريم، مقدما شكره وامتنانه للجامعة، وقال: "أنه لشرف عظيم أن تكرمني هذه الجامعة بهذا التكريم العظيم، وأن تختارني لمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية".

وأكد على أهمية المؤسسات التعليمية وضرورة مواكبتها لمختلف التطورات في المجال التعليمي، مبديا استعداده من خلال مؤسساته التعليمية المختلفة والمهنية ان يسهم في الدعم والمساندة في شتى المجالات، ومشددا في ذات الوقت على أن التعليم أساس كل شيء في الحياة لا يجوز التقصير فيه.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرزاق بني هاني أنه شرف للجامعة أن تمنح الدكتور ابوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية كتعبير بسيط عن الشكر والتقدير لفكره المتميز والمتقدم والسباق دائما، مشيرا إلى أن منحه الشهادة مصدر الفخر للجامعة حيث أنه من الأشخاص المتميزين الذين يستحقون التكريم.

وبين أن الدكتور أبوغزاله واحد من قامات الاقتصاد والاستثمار والأعمال ومن الشخصيات الوطنية التي لها إسهامات متنوعة على كافة الأصعدة، كما أنه شخصية لها مكانتها العليا في صياغة الفكر والابداع والتميز.

وجامعة جرش جامعة أردنية خاصة تأسست عام 1992 تنقسم إلى 12 كلية رئيسية، تدرس 23 تخصصا على مستوى البكالوريوس و8 على مستوى الماجستير وعمادتين: واحدة للبحث العلمي وأخرى لشؤون الطلبة كما وتحتوي على عدد من المراكز المتخصصة.