أبوغزاله" لرد الضريبة تواصل استقبال معاملات رد الضريبة من المسافرين في مكتب الإدارة العامة ومكتب المطار


10/02/2021

يواصل قسم طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات ممثلاً بـ "طلال أبوغزاله العالمية" استقبال معاملات رد الضريبة على المشتريات من المسافرين غير المقيمين في الأردن، سواء القادمين عن طريق الميناء الجوي (المطار) أو عن طريق المعابر البرية والجسور، للاستفادةمن خدمة استرجاع مبلغ الضريبة المدفوعة على المشتريات.

ووفقا لإجراءات الحصول على الرديات يقوم الزائر المتسوق بتسليم الفواتير للموظفين المتواجدين في مكتب المطار وبتغطية مناوبة مسائية لغاية الساعة الحادية عشرة ليلاً ، أو يقوم بتسليم الفواتير الأصلية وصور جواز السفر (إذا كان المسافر قادماً عن طريق المعابر الحدودية) بعد أن يتم ختمها من مراكز الجمارك الحدودية، وبعد أن يتم مشاهدتها من قبلهم ويتم ختم الفواتير بأنها شوهدت جميع المحتويات بالخروج يقوم المسافر بعد ذلك بالاحتفاظ بالفواتير المختومة لحين قدومه مرة أخرى إلى الأردن خلال فترة ثلاثة أشهر ليقوم بتسليمها إلى مكتب خدمة رد الضريبة الموجود في شارع مكة عمارة 104.

وتسمح تعليمات الحصول على الرديات بأن يقوم المسافر بإرسال جميع الفواتير الأصلية المختومة من دائرة الجمارك (الموجودة على المعابر الحدودية) مع صورة جواز السفر عبر البريد الخاص بقسم رد الضريبة، مع إرسال جميع بياناته ومعلوماته البنكية، ليقوم موظفي رد الضريبة بإتمام الإجراءات اللازمة الضريبة لتتم عملية التحويل إلى حساب المسافر.