BVLGARI تشترك في خدمة "أبوغزاله" لرد الضريبة على المبيعات


10/02/2021

اشتركت شركة أبناء نصوح الكيالي وكلاء العلامة التجارية العالمية BVLGARIمع خدمة رد الضريبة على المبيعات التي توفره "طلال أبوغزاله العالمية" للسياح والأردنيين غير المقيمين في المملكة.

وتم الاشتراك لمدة سنة لفرع الشركة الكائن في منطقة أم أذينة في العاصمة عمان، حيث تم تزويد الشركة بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشورات تعليمات المسافرين وبروشوراتالمتاجر المشتركة في الخدمة.

وشاركت شركة أبناء نصوح الكيالي بالتعريف بالخدمة والإجراءات المطلوبة من المسافرين الراغبين بالاستفادة منها، لاسترداد مبلغ الضريبة على مشترياتهم ومدى استفادتهم في حين زادت قيمة المشتريات.

يشار إلى أن BVLGARIعلامة تجارية عالمية لشركة إيطاليةتنتج السلع الفاخرة، وكانت مملوكة سابقا لشركة أل في أم أش - مويت هنسي لوي فيتون الفرنسية، وقداشتق اسم العلامة التجارية BVLGARI، من اسم عائلة مؤسس الشركة اليونانيSotirios Voulgaris  ، على الرغم من أن الشركة قد حققت لنفسها اسماً وشهرة من صناعة المجوهرات ، إلا أنها اليوم إحدى العلامات التجارية الفاخرة المميزة التي تنتج عدة منتجات وخطوط إنتاج كالساعات والعطور وملحقات الملابس، إضافة إلى سلسلة فنادق.