"طلال أبوغزاله للتقنية" تصدر أجهزة لابتوب تعليمية (TAGITOP UNI C)


12/01/2021

عمان – أعلنت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، عن إصدار جهاز TAGITOP UNI C التعليمي المصمم بمواصفات خاصة وتكنولوجيا عالية، وبأسعار تنافسية ليناسب جميع غايات الأعمال والتعليم.

ويعد جهاز(تاجي توب يوني سي) TAGITOP UNI C من أفضل الأجهزة التقنية من فئته حيث يناسب جميع الاستخدامات، وتم تصميمه وصناعته باستثمار عربي، في مصانع "طلال أبوغزاله العالمية" في الصين.

وبين الأستاذ رامز قنيبي المدير التنفيذي للتسويق الدولي للشركة بأن تصنيع الجهاز يأتي تلبية للطلب على الأجهزة التعليمية، مبينا أن عملية التسويق للجهاز ستركز على المدارس والجامعات، خاصة وأن مواصفات الجهاز المتميزة تراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب وحاجات الأعمال، كما أن سعره معتدل وبمتناول الجميع. 

وأضاف أن الجهاز المحمول TAGITOP UNI C يتميّز بمعالج إنتل  N4100 - 4M وبقدرته العالية لإنجاز مختلف المهام بسرعة أكبر، وصمم الجهاز بمساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 256  جيجا بايت SSD  وسعة تخزين مدمجة 64 جيجا  بايت وذاكرة مؤقتةRAM  بسعة 4 جيجا، كما يتوفر كرت شاشة من نوع انتل UHD ذا وضوح عالٍ، مما يساعد في سرعة تشغيل البرامج والألعاب، ومزود ببطارية نوع ليثيوم  بسعة 4800 مللي أمبير تدوم طويلا وبكفالة مصنعية لمدة سنة كاملة.

ويتوفر الجهاز في معارض شركة طلال أبوغزاله للتقنية الرئيسية والفرعية وفي جميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم، كما توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني لجميع المحافظات في المملكة.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

لمعرفة المزيد عن أجهزة تاج تيك يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.global