أبوغزاله للتقنية" توزع جوائز حملة "اشتري واربح" على الفائزين


06/10/2020

عمان – أعلنت طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك" إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية" أسماء الفائزين بالسحب على جوائز حملة "اشتري واربح".

وجاءت الحملة التي خصصتها الشركة خلال الفترة الممتدة ما بين 23\7\2020 و23\8\2020، بالتزامن مع موعد العودة للمدارس والدراسة عن بعد التي ترافقت مع جائحة كورونا.

وكانت المشاركة بالمسابقة من خلال شراء أي من أجهزة تاج تيك وإرسال الفاتورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في السحب على الجوائز، مع اشتراط الشراء من معارض الشركة الرئيسة أو مراكز البيع الخارجية لمنتجاتها والتي تتضمن مراكز سمارت باي، وليدرز والمؤسسة العسكرية الاستهلاكية وغيرها.

وتتوفر منتجات الشركة في معارضها ومن خلال متجرها الإلكتروني www.TAGTechstore.com، حيث تتيح لعملائها من جميع دول العالم الشراء بواسطة كافة انواع البطاقات الائتمانية بجميع العملات المحلية والعالمية أو بالدفع نقدا عند التسليم أو عبر الـ Paypalبالدولار الأمريكي.

ودعت الشركة إلى تسجيل المتابعة أو الإعجاب لصفحات الشركة الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة العروض المستمرة.

يشار إلى أن "أبوغزاله للتقنية" أنتجت 6 أجهزة متنوعة حتى الآن، جاءت بمواصفات عالية تضاهي المواصفات العالمية وتتمتع بالعديد من المميزات الحديثة والتصاميم المميزة وتنوع ملحقاتها لتلبي جميع الأذواق، وتشمل أجهزة لوحية وحواسيب محمولة تعمل بدقة فائقة وسعة تخزينية عالية ومعالج بسرعة كبيرة وكفاءة عالية، وبأسعار منافسة نظراً لدعمها من "طلال أبوغزاله فاونديشن".