اتفاقية تعاون بين أبوغزاله العالمية وArabia Monitor لتعزيز خدماتهما المهنية في مختلف أنحاء العالم


13/09/2020

عمان - وقّعت مجموعة طلال أبو غزاله العالمية، وشركة   Arabia Monitorاتفاقية تعاون لتعزيز خدمات الجانبين المهنية في مختلف أنحاء العالم.

وأعرب سعادة الدكتور طلال أبو غزاله رئيس ومؤسس "طلال أبو غزاله العالمية" عن سعادته بالتعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاقتصاد وقال: "نحن سعداء جداً بالعمل مع شركة  Arabia  Monitor، حيث أننا سنتمكن من خلال هذه الشراكة من تقديم خدمات أكثر شمولية لعملائنا فيالعالم العربي والشرق الأقصى. فاختصاصاتنا المشتركة تشمل التدقيق وإدارة المشاريع والاستشارات والحلول الإلكترونية وتقييم الأعمال والملكية الفكرية إلى الخدمات القانونية والترجمة وخدمات التوظيف والتعليم. ونحن نؤمن أنه بإمكاننا أن نساهم معاً في الدعم المستمر لعملائنا عن طريق تقديم خدمات متميزة ترتكز على التكنولوجيا والجودة".

من جانبها قالت الدكتورة فلورنس عيد أوكدن المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Arabia Monitor: "إنّ اتفاقية اليوم هي برهان واضح على التزام شركةArabia Monitor   منذ إنشائها وامتلاكها لأكثر من 80 سنة من الخبرات المتراكمة في متابعة ودراسة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فإننا نساعد عملاؤنا في اتخاذ قرارات موثقة وتبني أفضل السبل لدرء المخاطر والاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة. ومن خلال العمل في شراكة مع مجموعة طلال أبو غزاله، فإننا نكتسب المزيد من القدرات ويتسع نطاق عملياتنا على المستوى العالمي. وتتمثل النتيجة النهائية في إضفاء المزيد من القيمة في العديد من المجالات التي تغطّي مجموعة متنوعة من الحقول والقطاعات. وحيث أننا نؤمن كلانا بضرورة التركيز أكثر على الخدمات الجديدة التي تسهم في تعزيز الجودة وعلى آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، فإنّ لدينا توقعات وطموحات عالية جدا بخصوص هذه الشراكة".

وبموجب هذه الاتفاقية، يتشارك الطرفان في ترويج خدماتهما المشتركة عالميا عبر قنوات الاتصال الخاصة بهما. اذ تمتلك مجموعة طلال أبو غزاله العالمية أكثر من 100 مكتب و180 مكتبا تمثيليا في مختلف أنحاء العالم والتي ستعمل على تعزيز الشراكة في حين ستعمل شركةArabia Monitor على تعزيز موقعها المركزي في قلب أوروبا إضافة إلى شبكتها الراسخة في شمال أفريقيا والشرق الأقصى.

يشار إلى أن "طلال أبو غزاله" أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة والاستشارات الإدارية والتدريب والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات وبناء القدرات ومعلومات الائتمان والترجمة القانونية، وتعمل من خلال مكاتبها المنتشرة حول العالم لتكون شركة دولية متعددة اللغات وتضم عددا كبيرا من المهنيين وتقدّم هذا العدد من الخدمات المتنوعة.

أما Arabia Monitor   فهي شركة أبحاث مستقلة متخصصة في الدراسات الاقتصادية ودراسات السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم بوضع التطورات الأخيرة في المنطقة ضمن سياق أوسع ورؤية طويلة المدى، إذ يعتمد تحليل فريق العمل على ميزانية الاقتصاد الكلي والموازنة المالية للدول العربية لتقديم رؤى وتوقعات استراتيجية فريدة للشركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات.