إسهامات من شركة "جمال الخليج" ووكلاء MAKE UP FOR EVER في التعريف بخدمة "رد الضريبة على المبيعات"


13/09/2020

ساهمت شركة جمال الخليج للتجارة العامة ووكلاء العلامة التجارية للمكياج في الأردن ميك أب فور إيفر في دعم خدمة رد الضريبة على المبيعات التي تقدمها "طلال أبوغزاله العالمية بالتعاون مع شبكة كبيرة من التجارة.

وتأتي الإسهامات من خلال تكثيف حملة التعريف بالخدمة من خلال إعلاناتهم داخل وخارج الأردن وتوزيع هدايا لمن تزداد مشترياتهم عن مبلغ معين، ليسترد أيضا المسافر مبلغ الضريبة المدفوع بالإضافة إلى هدية فورية قيمة عند الشراء.

وتماشياً مع الأوضاع العالمية الراهنة بسبب وقف أو تقليص حركة الطائرات وحركة المسافرين عبر المعابر الحدودية إلا أن الشركة لم تلبث أن تعمل على زيادة حركة البيع للمغتربين في جميع فروعهم في تاج مول وبوليفارد العبدلي.

وتعدعلامة MAKE UP FOR EVERمن العلامات التجارية العالمية للمكياج وأدوات التجميل، تم تأسيسها عام 1984 من قبل فنان الماكياج داني سانز لتقديم منتجات عالية الجودة.

وشاركت شركة جمال الخليج للتجارة العامة بالتعريف بخدمة رد الضريبة على المبيعات من خلال عرضهم لبروشور رد الضريبة وبروشور التعليمات للمسافر داخل فروعهم ومن خلال تعريفهم بالخدمة وشرح الإجراءات للمسافر عند الشراء من فروعهم ليقوم باسترداد مبلغ الضريبة على مشترياته ومدى استفادته في حال زادت قيمة مشترياته، لتزيد بالمقابل قيمة الضريبة المستردة