Leaders يشترك في خدمة رد الضريبة على المبيعات


31/05/2020

اشتركت شركة القيادية للتسويق Leadersلبيع الأجهزة الكهربائية في الأردن مع شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات للسياح والأشخاص غير المقيمين لتقديم خدمة رد الضريبة، بعقد محدد بمدة سنة واحدةلفرعهم في الأردن.

وتم الاشتراك من خلال اتفاقية بين الجانبين، وتم تزويد الشركة بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشور تعليمات المسافر وبروشور المتاجر المشتركة في خدمة رد الضريبة العامة على المبيعات.

وبهذه الاتفاقية تصبح هذه العلامة التجارية العالمية من ضمن شبكة كبيرة من التجار المعتمدين في خدمة رد الضريبة على المبيعات، ولها دور كبير في التعريف بالخدمة للسياح والأردنيين من غير المقيمين على أرض المملكة كما تصبح شريكاً مع أبوغزالهفي التسويق لهذه الخدمة وتنشيط السياحة في الأردن.

وشاركت شركة القيادية للتسويق بالتعريف بخدمة رد الضريبة على المبيعات من خلال عرضهم لبروشور رد الضريبة وبروشور التعليمات للمسافر ومن خلال تعريفهم بالخدمة وشرح الإجراءات للمسافر عند الشراء من فروعهم ليقوم باسترداد مبلغ الضريبة على مشترياته ومدى استفادته في حين زادت قيمة مشترياته لتزيد مقابلها مبلغ قيمة الضريبة المستردة على مشترياته.