"أبوغزاله العالمية" توفر برنامج الإدارة الرقمية للأعمال TAG-ERP


12/03/2020

عمان - وقعت "طلال أبوغزاله العالمية من خلال دائرة الحلول الإلكترونية اتفاقية تعاون مع شركة المبادرة الأولى للاستثمار والتكنولوجيا بهدف التعاون في مجال تطبيقات خدمات حلول الأعمال.

واتفق الجانبان على التعاون في تنفيذ مشاريع تطبيق أنظمة الإدارة الرقمية للأعمال TAG-ERP، حيث وقع الاتفاقية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس مجلس إدارة شركة المبادرة الأولى السيد مصطفى أبو شحادة.

وخلال حفل التوقيع أكد الدكتور أبوغزالهأنه في ظل التسارع العالمي لقطاع تكنولوجيا المعلومات تركز المجموعة على دمج الخبرات القانونية والمالية واللوجستية بإنشاء أنظمة ذكيه تحاكي متطلبات وتطلعات قطاع الاعمال المستقبلية.

من جانبه أكد السيد مصطفى أبوشحادة على أهمية بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات ذات خبرة عريقة في قطاع الأعمال لتقديم حلول متكاملة تحت مظلة بوابة واحدة لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة في شتى المجالات التعليمية والصحية والصناعية وغيرها.

ويتميز نظام "تاغ إي آر بي" بتمكين المؤسسات القيام بالتحول الرقمي الكامل في جميع مجالات العمل ونظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات كونه نظام تطوير وبرمجة مخطط لسير العمليات، ومصمم للمؤشرات، والتقارير وإدارة اللغة والصلاحيات والأمان، كما أنه نظام البوابة الإلكترونية الذي يتيح الوصول لكافة شاشات النظام والتقارير من خلال متصفح الانترنت لإدارة الحسابات، والموارد البشرية والرواتب، ونظام المخزون والمستودعات، والمشتريات، والمبيعات، والأنظمة الأخرى المتوفرة ضمن النظام العام للبرنامج.

يتعاون الجانبان وفق الاتفاقية على تسويق النظام داخل وخارج الأردن، وتنفيذه للمؤسسات الراغبة بتطبيقه لديها والتدريب على تطبيقه، وضمان صيانته، والمعالجة البرمجية كلما تطلب الأمر، وإدارة التراخيص.