Guess تشترك مع "أبوغزاله" في خدمة رد الضريبة على المبيعات


08/12/2019

اشتركت شركة أبوشقرة التجارية وكلاء شركةGuess   في الأردن في خدمة رد الضريبة على المبيعات مع شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات للأشخاص غير المقيمين، لمدة سنة لفرعهم في سيتي مول.

وتم الاشتراك من خلال اتفاقية الشراكة مع طلال أبوغزاله العالمية لتقديم خدمة رد الضريبة على المبيعات للسياح والأردنيين غير المقيمين على أرض المملكة، وتم تزويد الشركة بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشورات تعليمات المسافر والمتاجر المشتركة في خدمة رد الضريبة، حيث تقوم الشركة بالتعريف بالخدمة وشرح الإجراءات للمسافرين عند الشراء من فروعهم ليقوم باسترداد مبلغ الضريبة على مشترياته.

وبهذا الاتفاق تصبح هذه الشركة العالمية ضمن شبكة كبيرة من التجار المعتمدين في خدمة رد الضريبة على المبيعات، ولها دور في التعريف بالخدمة للسياح والأردنيين من غير المقيمين على أرض المملكة، كما تصبح شريكاً مع "أبوغزاله" في التسويق لهذه الخدمة وتنشيط السياحة في الأردن.

يشار إلى أن Guessشركة أمريكية عالمية وسلسلة من المحلات التجارية العالمية التي تنتمي إلى المجموعة الأمريكية مارسيانوMARCIANO وتعتبر من أهم ماركات الملابس التجارية في أمريكا أسسها مصمم الأزياء الفرنسي الأمريكي  جورج مارسيانو جيس معروفة بموضاتها السريعة لأزياء الرجال والنساء والأطفال تتواجد فروعها في أمريكا ومقرها الرئيسي في لوس أنجلوس.