Calvin Klein تشترك في خدمة رد الضريبة على المبيعات


16/10/2019

اشتركت شركة النيل للمشروعات التجارية، وكلاء Calvin Kleinفي الأردن في خدمة رد الضريبة على المبيعات مع شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات للسياح والأردنيين غير المقيمين، لجميع لفروعهم في كل من تاج مول وسيتي مول.

وتم الاشتراك من خلال اتفاقية الشراكة مع طلال أبوغزاله العالمية لتقديم خدمة رد الضريبة على المبيعات للسياح والأردنيين غير المقيمين على أرض المملكة، وتم تزويد الشركة بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشور تعليمات المسافر وبروشور المتاجر المشتركة في خدمة رد الضريبة.

وبانضمام هذه الشركة العالمية إلى شبكة التجار المعتمدين في خدمة رد الضريبة على المبيعات، يكون لها دور كبير في التعريف بالخدمة للسياح والأردنيين من غير المقيمين على أرض المملكة، كما تصبح شريكاً مع "أبوغزاله" في التسويق لهذه الخدمة وتنشيط السياحة في الأردن.

وشاركت الشركة النيل بالتعريف الخدمة من خلال عرضهم بروشور رد الضريبة وبروشور التعليمات للمسافر داخل فروعها ومن خلال التعريف بالخدمة وشرح الإجراءات لاسترداد الضريبة.

وعلامة  كالفين كلاينCalvin Klein.)علامة تجارية للأزياء، تأسست عام 1968 من قبل مصمم الأزياء الأمريكي كالفين كلاينويقع مقر الشركة في وسط مانهاتن في مدينة نيويورك، وهي مملوكة حاليا من قبل فيليبس فان هاوزن.