Karen Millen تجدد الاشتراك في خدمة أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات


16/09/2019

جددت شركة اللوتس لتجارة الملابس وكلاء Karen Millenفي الأردن الاشتراك في خدمة رد الضريبة على المبيعات مع شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات للسياح والأردنيين غير المقيمين، لمدة سنة إضافية لجميع فروعها.

وتم تجديد الاشتراك من خلال اتفاقية الشراكة مع طلال أبوغزاله العالمية لتقديم خدمة رد الضريبة على المبيعات للسياح والأردنيين غير المقيمين على أرض المملكة، وتم تزويد الشركة بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشور تعليمات المسافر وبروشور المتاجر المشتركة في خدمة رد الضريبة.

وتعد شركة اللوتس العالمية من ضمن شبكة كبيرة من التجار المعتمدين في خدمة رد الضريبة على المبيعات، ولها دور كبير في التعريف بالخدمة للسياح والأردنيين من غير المقيمين على أرض المملكة، كما أنها شريك مع "أبوغزاله" في التسويق لهذه الخدمة وتنشيط السياحة.

وتقوم "اللوتس" بعرض لبروشور رد الضريبة وبروشور التعليمات للمسافر داخل فروعهم ومن خلال تعريفهم بالخدمة وشرح الإجراءات للمسافر عند الشراء من فروعهم ليقوم باسترداد مبلغ الضريبة على مشترياته ومدى استفادته في حين زادت قيمة مشترياته لتزيد مقابلها مبلغ قيمة الضريبة المستردة على مشترياته.