"أبوغزاله لرد الضريبة" ضمن مشروع Enjoy Jo


22/07/2019

تطلق هيئة تنشيط السياحة الأردنية ووزارة السياحة والآثار قريبا مشروع Enjoy-joالمدعوم من قبل مؤسسة ولي العهد، والذي يمثل تطبيقا للهواتف الذكية توفر جميع المعلومات التي قد يحتاجها السائح، أو المسافر.

ويتضمن التطبيق التعريف بخدمة رد الضريبة التي تنفذها دائرة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات في طلال أبوغزاله العالمية.

ويهدف المشروع إلى تحسين قطاع السياحة عبر توفير خدمات إضافية قيمة للسياح الوافدين إلى الأردن، حيث يأتي إطلاق المشروع بهدف إفادة القطاع السياحي والمشاريع التجارية على حد سواء، وذلك دون أن تتكلف هيئة تنشيط السياحة الأردنية أو وزارة السياحة والآثار أيّ مبالغ إضافية.

وتأتي دعوة الهيئة لطلال أبوغزاله لرد الضريبة للمشاركة بهذا التطبيق لما تحمل الخدمة من آثار تنعكس إيجاباً على المسافر المستخدم له بأن يتعرف على هذه الخدمة وكافة إجراءاتها، حيث تتوفر تفاصيلها على الموقع الإلكتروني لدائرة رد الضريبة المزود على التطبيق والذي يمكن المسافر الدخول له عبر الرابط المتوفر على الموقع ليتمكن من متابعة المعلومات والإجراءات كاملة لعملية رد الضريبة.

وتكمن فكرة مشروع Enjoy-joبمنح السيّاح باقة تتضمن بطاقة عروض Enjoy-joوخط بيانات خلوي من إحدى شركات الاتصالات وعروض مميزة من المشاريع التجارية المحلية والمواقع والجهات القائمة على توفير التجارب السياحية الفريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك، سيتمكن السياح من تحميل تطبيق هاتف يسهّل عليهم عملية الاستفادة من العروض والخدمات.