"أبوغزاله فاونديشن" تصدر تقريرها عن خدماتها للمجتمع الأردني: ثلاثة ملايين دينار سنويا


15/05/2019

عمان – أصدرت طلال أبوغزاله العالمية في المسؤولية الاجتماعية وتنمية المجتمع الأردني TAG-

Foundation، تقريرها السنوي الذي تضمن مجمل المبادرات التي قدمتها.

وتضمنت مبادرات "أبوغزاله" إنشاء محطات معرفة في جميع أنحاء المملكة، في المؤسسات المختلفة، ودعم عمليات تدقيق مجانية، ودعم مؤسسات المجتمع الوطني والمجتمع المدني، وتقديم أجهزة حاسوب لخدمة المجتمع، بالإضافة إلى دعم مؤسسات طلال أبوغزاله العالمية المعنية بخدمة المجتمع، ودعم القوات المسلحة الأردنية الباسلة.

ووفق التقرير الذي يوضح تفاصيل الدعم منذ العام 2014 وحتى نهاية آذار الماضي من 2019، فقد بلغت كلفة هذه الخدمات المجانية 13 مليون و868 ألف و244 دولار، وما يقارب 3 مليون و300 ألف دولار منها خلال العام الماضي، فيما كانت أكبر قيمة دعم خلال 2017 بما يقارب 5 مليون دولار.

وتأتي جهود TAG-Foundationإيماناً من طلال أبوغزاله العالمية بالدور الوطني والمسؤولية الاجتماعية المناطة بمؤسسات الأعمال، حيث بادرت "أبوغزاله الدولية" منذ سنوات عديدة إلى تأسيس كيان مؤسسي ذو شخصيّة اعتباريّة يحمل اسم (TAG-Foundation)، يضم مجموعة من المنظمات المهنيّة متعددة الأنشطة، غاياتها تلبية الاحتياجات التنمويّة للمجتمع الأردني.

وتبنّت (TAG-Foundation) مجموعة من المبادرات ضمن قيم المسؤولية الاجتماعية التي تؤمن بها، والهادفة إلى تنمية المجتمع، خصوصاً في المناطق ذات الموارد المحدودة وذات العبء الأكبر من مشكلتي الفقر والبطالة.

 

ويمكن الاطلاع على كامل التقرير من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tag.global