ازدياد عدد التجار المسجلين مع "أبوغزاله لرد الضريبة" من ضمنها "الشروق – هواوي"


12/02/2019

ازداد عدد التجار المسجلين لدى شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات في شبكة التجار المعتمدين لغايات رد الضريبة من مختلف القطاعات، آخرها شركة الشروق للخدمات الرقمية وكلاء هواوي.

وينضم التجار إلى الشبكة من خلال اتفاقيات بين الجانبين توضح شروط والتزامات كل طرف.

وتأسست شركة الشروق مطلع العام 2009 وتمكنت خلال فترة زمنية قصيرة من الحصول على حصة سوقية مؤثرة في سوق أجهزة الهواتف النقالة في المملكة، مستندة إلى منتوجات هواوي من أجهزة الموبايل التي تلبي احتياجات المشتركين بكفاءة وقدرة تنافسية عالية.
وتتميز "الشروق" بالاهتمام الدائم في متابعة تطورات سوق أجهزة الهواتف المتنقلة في الأردن وتنفذ خططا تسويقية متطورة، مع الاهتمام بخدمات ما بعد البيع والوصول إلى رضا المستهلك النهائي، ومواكبة ما يطرح في السوق الأردنية من المنتجات المتنوعة.
وتعتبر شركة الشروق -وكيل هواوي موبايل من أولى الشركات التي أدخلت الهواتف الصينية للسوق الأردني، بالإضافة إلى تميزها بخدمات ما بعد البيع مما كان له الأثر الأكبر في رفع الحصة السوقية لهواوي موبايل في الأردن ومن جهة امتلاكها حصة توزيع في شبكة الهايبر ماركت والشركات الكبرى ومشغلي خدمة الهواتف من أورانج وزين وأمنية والتي تزيد عن ألف نقطة بيع معتمدة، إضافة إلى معرض الشروق الرئيسي ومركز الصيانة الكائنين في شارع عبدالله غوشة.