تزايد إقبال التجار على الاشتراك في خدمة رد الضريبة على المبيعات


13/01/2019

يواصل التجار الاشتراك وتجديد اشتراكاتهم في خدمة رد الضريبة على المبيعات التي توفرها شركة "طلال أبوغزاله لرد الضريبة على المبيعات" إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله.

وارتقع عدد التجار المشتركين في المشروع إلى ما يزيد عن ثمانمائة محل تجاري، بالإضافة إلى فروع المحلات من الشركات العالمية والضخمة، والأسواق الحديثة والتقليدية، حيث توفر الكثير من التصنيفات من البضائع.

وتتوزع تلك الشركات والأسواق على الأماكن السياحية والمولات التجارية، والمحلات الصغيرة في جميع أنحاء المملكة، كما تتنوع تصنيفات البضائع ما بين محلات ألبسة عالمية وأدوات منزلية ومجوهرات وألعاب أطفال، وأجهزة كهربائية وطبية وإلكترونية، وقطع سيارات ومفروشات وغيرها،  

وقامت شركة "أديداس ليفانت" العالمية بإشراك فروع جديدة لها مؤخرا في المملكة، حيث يتم تزويد الفروع بالنماذج الخاصة بمطالبة رد الضريبة وبروشور تعليمات المسافر وبروشور المتاجر المشتركة في خدمة رد الضريبة والشعار الخاص بخدمة رد الضريبة أولا بأول وباستمرار للجميع.

ونظم قسم التسويق في شركة أديداس بالتعاون مع شركة أبوغزاله لرد الضريبة دورات تدريبية لموظفيهم ودورات أخرى لعدد من التجار لتوضيح الخدمة والتعريف بها أكثر، ودورها في خدمة الوطن والسياحة والسياح، وأثرها على التاجر نتيجة الترويج لها من خلال الشركة.