طلال أبوغزاله لرد الضريبة تشارك في تسويق مهرجان جرش


19/08/2018

شاركت شركة طلال أبوغزاله لرد الضريبة العامة على المبيعات TAX FREE  TAGفي تسويق مهرجان جرش الثقافي بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

وكان قد اتفق الجانبان على تنظيم حملة إعلانية جديدة للتعريف أكثر بخدمة رد الضريبة وإجراءاتها للمسافرين وللأشخاص غير المقيمين في الأردن، بالإضافة إلى التسويق للمهرجان وفعالياته. 

وجاء التعاون من خلال "بروشورات" المجموعة الخاصة بخدمة رد الضريبة، بإضافة معلومات عن المهرجان وعن فعالياته وأسماء المشاركين وأوقات الحفلات، كما تم التسويق لخدمة رد الضريبة على المبيعات من خلال بروشورات المهرجان.

ويعد مهرجان جرش الثقافي معلماً سياحياً حضارياً ثقافياً يقام سنوياً، ويستقطب عددا كبيرا من المواطنين المقيمين وغير المقيمين، والسياح العرب والأجانب.

وساهم الجانبان طوال أيام المهرجان بتوزيع البروشورات على الحاضرين، حيث أبرز ما تضمنه بروشور شركة أبوغزاله تعليمات إجراءات رد الضريبة للمسافر والإجراءات التي تمكنه من استرداد قيمة الضريبة على مشترياته، كما تم توزيع بروشور آخر يشمل أسماء شبكة التجار والمحلات المشاركة في خدمة رد الضريبة وفروعها ليتكمن من الشراء من المحلات المشاركة في الخدمة.